CLICK HERE FOR THOUSANDS OF FREE BLOGGER TEMPLATES »

الثلاثاء، 30 ديسمبر 2008

الشخص الاعظم في حياتي ..!!

أولا .. صديقي بوشافي رزق بمولودته الاولى .. فنقول بالمبارك والله يجعلها من الذرية الصالحة .. وتتربى بعزك .
==============================

هذه صورة الرجل الاعظم في حياتي .. لست من الذين يقدسون الاشخاص ، ولكن بالنسبة لي هو كذلك ، هو د. محمد نذير حكيم ، سوري الاصل فرنسي الجنسية ، مستشار لاحد الامراء العرب ، لديه 3 شهادات دكتوراة وعدد 2 براءة اختراع ، صاحب اول مدرسة اسلامية في فرنسا ، ونائب رئيس ثاني اكبر شركة اتصالات في اوربا ،أحد اختراعاته يتم استخدامه الان في المركبات الفضائية لدى شركة ناسا .
ألتقيت فيه لأول مرة في باريس في صيف 2007 ولا أخفيكم فلقد تضايقت من معاملته لأول مرة ، ولكن بعد اللقاء الثاني ، والاطلاع على الكنز المعلوماتي الذي يملكه تغيرت الفكرة تماما وبدأ يزداد الاعجاب يوم بعد يوم ، وبعدها ب3 شهور زارنا بالكويت وكنت المرافق الدائم له .. وفي شهر 2 الماضي زرنا تركيا مع مركز الرواد وكان هو معانا ويزداد الاعجاب اكثر واكثر ، وقبل اسبوع حل ضيفا علينا في الكويت ولمدة اسبوع .. وكنت المرافق الدائم تقريبا .وتقريبا كل اسبوعين اقوم بالاتصال به هاتفيا .
عظمة هذا الرجل بالنسبة لي لم تأت من فراق ، فهو واحد من الاشخاص ال3 الاكثر تأثيرا علي وعلى طريقة تفكيري .. هو انسان عملي ويمتاز بالتحليل .. كما ان له ذاكرة خيالية (ماشاء الله) .
مايعجبني فيه هو تواضعه الجم فعلى الرغم من ان له راتب عالي ويشغل مناصب كبرى ويملك عدد من المنازل والمنتجعات ، إلا ان الدنيا لم تدخل قلبه فهو يملكها في يده ، والاكثر من ذلك انه يتعامل معي ومع مجموعة الشباب ( الاصغر منه ب35 سنة ) كأنهم اصدقاءه المقربين جدا ويذيب فرق العمر بينه وبينهم ، يبقى الاحترام بيننا موجود ولكن هالة المشيخة لاوجود لها ابدا ..
الرجل ياسادة (ماشاء الله ) يجيبك على اي سؤال في اي موضوع جواب الرجل الخبير والدارس لهذا الموضوع .. لذلك أطلق عليه احد الشباب لقب (google ( .. الله يحفظه
بقي ان اتقدم بالشكر الجزيل أولا إلى الله سبحانه وتعالى على ان وفقني لشرف معرفة هذا الرجل ومرافقته لفترة من الزمن .. واسأله سبحانه ان يديم هذه النعمة علي وان تستمر لقاءاتي معه ، وان يطيل في عمره .. كما اسأله سبحانه ان يرزقه الصحة والعافية .. واسألة ان يجمعني به في الجنة كما جمعني به في الدنيا .
ثانيا اتقدم بالشكر الجزيل له هو شخصيا ، على كل حرف وكل كلمة تعلمتها منه .. وأطلب منه الدعاء .. وان يسامحني على تقصيري تجاهه ..
كلمة أخيرة .. يادكتور .. بعد سفرك ألقيت نظرة على صورنا في فرنسا ، وكان واضح ان صحتك اختلفت عن ما كانت عليه في فرنسا .. ارجو ان تحافظ عليها ، وان تاخذ قسطا من الراحة ..
============================
قد لايعني لكم الموضوع شيئا .. لكنه يعني لي الكثير والكثير جدا ..
نقطة مابعد الاخيرة .. انا باجر ان شاء الله مسافر الشارجة لمقابلته هناك .. دعواتكم ..

الأحد، 28 ديسمبر 2008

صبرا غزة ..!!

مقصر .. أدري اني مقصر ..
قاطع .. إي حدي قاطع ..
بس والله شغلي وظروفي شوية مانعتني اني اكتب شي يديد ..
بس عقب اللي شفته امس بالتلفزيون عن غزة .. قلت لازم ننشر هالقضية ولازم الناس تعرف ..
ياجماعة اللي صار امس يعتبر اكبر جريمة يقوم فيها الكيان الصهيوني من 1967 إلى الان .. ماخلوا احد ، لا من اطفال ولا من نساء .. ولا من شيوخ وعجائز ..
ياجماعة اذا ماكانت قضية دين ومساعدة اخوانك المسلمين ، فهي قضية انسانية ..
هي حرب بين قوى غير متكافئة ابدا .. لا من ناحية العدد ولا من ناحية الامكانات ..
ولكن كل مانقوله لإخواننا في غزة .. ( ولاتهنوا ولاتحزنوا وانتم الاعلون ان كنت مؤمنين )
ونقول للكيان الصهيوني .. ( وسيعلم الذين كفروا اي منقلب ينقلبون )
ونقول لكل مسؤول لم يحرك ساكنا .. ( الساكت عن الحق شيطان أخرس ) وكفانا قمم ومؤتمرات ، فماذا قدمت لنا هذه القمم وهذه المؤتمرات ..
استغرب جدا من الاشخاص الذين يقولون ( زين يصير فيهم ، نسيتوا شنو سووا بالغزو ) ، مو معناة ان بعضهم كان له موقف سيء ان اخلي ( ابناء القردة والخنازير ) يرتكبون فيهم ابشع الجرائم .. اللي غلط غلط وهذا موقف راح ، وين ( والكاظمين الغيظ والعافين عن الناس ) ..
اللي قاعد ينطر صلاح الدين ، نقوله ترى ماكو صلاح الدين .. صلاح الدين ماهو بطل نزل من السما .. صلاح الدين هو بطل تم صنعه في جيل من الابطال .. يعني احنا محتاجين نصنع ابطال عشان يطلع منهم صلاح الدين ..
في امريكا وفي قناة سي ان ان .. تم عرض الموضوع وبشكل سريع جدا .. وتم عرضه على اساس انه حصار على القطاع فقط وليس ابشع هجوم اسرائيلي .. فهذا يعني ان الانسان في الغرب لايعلم عن هذه الجرائم شيئا .. ارجوكم كل شخص يعرف شخصا غربيا يرسل له صور ومعلومات عن هذا الهجوم الوحشي ..
أما الدور المطلوب مني ومنك .. فابسط شي ممكن ان نقدمه هو الدعاء ، كما ان التبرع لصالحهم يعتبر دور كبير ومطلوب منا .
ختاما .. ندعوكم ونأمل منكم مشاركتنا اليوم في مهرجان التضامن مع غزة الساعة السابعة في ساحة الارادة .. فوقفة ساعتين لإخوانك والدعاء لهم هو من ابسط واجباتنا نحوهم .

الخميس، 4 ديسمبر 2008

لبيك اللهم لبيك ..!!

رايح الحج ان شاء الله الليلة .. حللونا

وإذا توصونا شي فاحنا بالخدمة .. طبعا غير الدعاء ، لأن هذا مايحتاج توصية ..

ونقول حق الناس اللي رايح الحج .. عسى الله يتقبل منا ومنك صالح الاعمال ..

وحق الناس اللي قاعدة ، عيدكم مبارك وكل عام وأنتوا بخير ..

مشكورين