CLICK HERE FOR THOUSANDS OF FREE BLOGGER TEMPLATES »

الاثنين، 18 مايو 2009

Crazy Trip

بعد نتايج الانتخابات اللي بالنسبة لي على الاقل تضيق الخلق .. واللي تحتاج إلى شهر من التحليل .. احتاج إلى راحة واستجمام وسفر ..
وبما اني صارلي فترة طويلة مو مسافر سفرة سياحة محترمة .. فبإذن الله يوم الخميس ان شاء الله راح ابدي مع اخوي رحلتنا المجنونة واللي راح تستغرق تقريبا شهر مابين اوربا وأمريكا ..
راح تبدي رحلتنا من الكويت الى فرانكفورت ، ونطلع بعدها الى جنيف بالسيارة ان شاء الله ، وبالطريق بينهم راح نمر على انترلاكن ، في جنيف واعدن د.نذير وراح يكون معانا ، وبعدها راح نطير من مطار ليون إلى فينيسيا وبعدها بنروح بقطار الى روما وان شاء الله بندش نهائي الشامبيونز ليج في ملعب روما ، وبعدها رحلة العودة إلى فرانكفورت بالطيارة من اجل الطيران إلى محطتنا القادمة . رحلة اوربا راح تاخذ منا تقريبا اسبوع .. عاد انت وزع الايام على الاماكن :)
وحق اللي مو قادر يتخيل الوضع عندك الخريطة وشوف شنو راح نسوي ..

بعد ما نطلع من فرانكفورت راح نطير بحيل الله الى بوسطن نريح فيها وبعدها بنطير الى سان فرانسسكو نقعد فيها جم يوم ونطير بعدها الى لوس انجلوس وهم نقعد فيها جم يوم وبنطلع صبحية يوم الى سان دييجو ونرد في نفس الليلة ، بعدها بنطير الى لاس فيغاس ونقعد فيها جم يوم .. وبعدها نطير الى اورلاندو نمتع حالنا بديزني ويونيفيرسال ونطلع منها حق ميامي واحلى بحر ، بعدها ان شاء الله نطير الى نيويورك ونختمها بالعودة الى بوسطن استعدادا للعودة الى الكويت ..
ونفس الشي الخريطة مبينه ادناه من اجل الاطلاع على خط السير المجنون ..

أدري انكم قاعد تقولون شنو هالميانين ، وادري انكم قاعد تحمدون ربكم على نعمة العقل ، بس انا اعتقد ان احنا راح نستانس جذي .. طبعا ولله الحمد خلصنا من كل الحجوزات من فنادق وطيران .. بس اذا في اقتراحات حق اي فعاليات ممكن نسويها هناك ، فكلي آذان صاغية لسماعها ..

وشكرا

14 التعليقات:

mr.helper يقول...

الله يسهل عليكما *

أتمنى لكما كل النوفيق ...
ورحلة سعيدة :)


لا تنسى ...
احفظ الله يحفظ !

حسام بن ضرار يقول...

موفقين يا ملوك

و ديروا بالكم على انفسكم

تروحون و ترجعون بالسلامة

ka4 يقول...

أقووول .. أي راحة واستجمام ؟
احنا رايحين نستانس .. مسألة انك تنام 10 ساعات وتبي كل شوي تريح شيلها من بالك p:




** لا تنسى الغدا اليوم =) **

غير معرف يقول...

الصراحة ما فهمت خط سير الرحلة ..

بس ما لها إلا سبب واحد .. إن ودكم يحوشكم انفلونزا الخنازير أو عشان إخوانا اليهود انفلونزا (أ) ..

الله يهنيكم بالمرض .. أقصد .. الرحلة ..

ولا تنسون تشترون الدوا قبل لا تردون ..
:

غير معرف يقول...

shahar mayamde

latensa do3a2 al.sefar

مركبنا يقول...

اعتقد بعد خط السير هذا ستحتاجون الى راحة واستجمام بعدها ...

عليكم بالعافية

غير معرف يقول...

How much you payed for hotels and flights?

Q8EL5AIR يقول...

ماعندكم مكان بالجنطة ؟


راضي يبه !!



ناطرين الغنايم :)


وتحياتي ..
ويسلموااااااااااااا :)

someone_q8 يقول...

السلام عليكم
اتروح واترد بحفظ الرحمن

لا تنسى تاخذ معاك بعض الادوية الضرورية
بالسلامة ان شاء الله

غير معرف يقول...

ندعوكم لحضور مسرحية "فريج بني نايم" والتي ستعرض على مدى يومين يوم السبت والأحد 23-24/5 في تمام الساعة السابعة والربع على مسرح جامعة الخليج-مشرف..
مسرحية شبابية هادفة مقدمة من فريق وصال الإعلامي بالتعاون مع فريق شبابي مميز..
فكرة المسرحية: مسرحية كوميدية إجتماعية و إنسانية تعكس حياة فريج كويتي مميز و تدور الاحداث في يوم واحد بانتظار شروق الشمس..
حياكم الله ..
لمزيد من الإستفسار : wesal.media@live.com

باغي الشهادة يقول...

سلامي لأبي الوليد.. إنه له في القلب مكان. ولك أخينا الفاضل. إن شاءالله ترجع سالم... ويا ما أحلا السفر

غير معرف يقول...

أقترح:
تكبير خط الكتابه
وضع الكلمات المهمه بلون مختلف

غير معرف يقول...

الله يرجعكما بالسلامة
وهكذا يكون السفر وإالا فلا ..
enjoy your time
أبو الطيب

غير معرف يقول...

عقدت وزيرة الاقتصاد الفرنسية كرستين لا غارد مباحثات في الكويت مع مسؤولين كويتيين تركزت حول إنشاء محطة نووية بالكويت لتوليد الطاقة الكهربائية.

————————————————–

الكويت ضحية عملية نصب عالمية!!

الطاقة النووية السلمية أصبح موضوع قديم عفى عليه الزمن ومحفوف بالمخاطرومعظم الدول المتقدمة بدأت تستعمل بدائل أخرى سلمية للطاقة أقل تكلفة وأقل خطرا وتحقق نفس النتائج .. فلماذا لانبدأ من حيث انتهى الأخرون؟ لماذا نشترى دائما التكنولوجيا القديمة سواء فى المجال العسكرى أو السلمى؟ لماذا نحاول أن ندخل فى متاهات النووى ونحن دولة من دول العالم الثالث التى تستورد التكنولوجيا بخيرها وشرها وفى هذه الحالة الشر أكثر من الخير حسب كل الدرسات والأبحاث على مستوى العالم كله ؟

الموضوع بكل بساطة وبعيد عن التعقيدات العلمية هو أن الطاقة النووية وحتى السلمية منها لها مخاطرعلى المدى القصيروالطويل منها أنه لايوجد حل معقول للتخلص من النفايات النووية .. اذا تخلصنا منها فى البحر أو فى أعماق التربة فهى ستسمم المحاصيل والاسماك .. واذا حدث لاقدر الله زلازال وانفجرت المحطة فهذا انفجار نووى كامل .. أما اذا أخطأ عامل فالخطورة قائمة وهناك حادثة “ثرى ميل ايلاند” بالولايات المتحدة و” تشرنوبل ” فى أوكرانيا بسبب التقصير البشرى.. هذا بالاضافة الى ارتفاع نسبة الاصابة بسرطان الدم للبشر المقيم قرب المحطات النووية ” طبقا للتقارير البريطانية والألمانية”.

وأخيرا لابد من ذكر قول خبير الطاقة النووية النمساوى Erwin Mayer فى يوليو 2008 ان ما يحدث الأن هو أخر محاولة قوية جدا للوبى الطاقةالنووية و بصرف النظر عن المفاعلات النووية و خطورة أعطالها والتى تتكرر بصورة تكاد تكون أسبوعية وعدم وجود حل لمشكلة دفن النفايا النووية يرى مثلما يرى العالم النمساوي Peter Weish أن نهاية صناعة المفاعلات النووية فقط قد تم تاجيلها بصورة أصطناعية لأنه على الأكثر فى خلال 40 سنة سينفذ كل مخزون اليورانيوم وهو اللأزم لتشغيل المفاعلات النووية.

ايطاليا والمانيا يعتبران من أكبر الدول الصناعية فى العالم .. الأولى لا تستخدم الطاقة النووية والثانية ستتوقف عن انتاجها واستخدامها فى سنة 2020 وحاليا تستورد الطاقة الشمسية من أسبانيا.

الكويت يستطيعون تغطية احتياجاتهم الكهربائيه وكذلك تحلية مياه البحر من الطاقة الشمسية و طاقة الرياح.

هناك 4 مقالات هامة عن هذا الموضوع و هى النووى كمان و كمان ـ كارت أحمر ـ كارت أخضر ـ الأشعة الذهبية.‏

ارجو من كل من يقراء هذا ان يزور ( مقالات ثقافة الهزيمة) فى هذا الرابط:

www.ouregypt.us